ولد الحبيب ومثله لا يولدو : ‫قبسات من حياة رسول الله - Posts - “إنما الناس صور الفكر والقلب، فهم منقسمون حين يولدون أسباطاً أسباطاً باختلاف الدم في كل أسرة، .

من اصغر الاشياء تولد اكبر الافكار والايقاع لا ياتي من الكلمات ، بل وحدة. الجميع يولدون سواسية بنفس الكم من الإنسانية , إلا أن البعض يتجرّد من فطرته . والعهد القديم حافل بمثل شهادات اإليمان هذه. بإرساله ابنه الحبيب، سيدنا يسوع المسيح، والروح القدُس. عن الحسن العسكري أنه قال « قال:

ومعنى «اغتربوا لا تضووا» أي: جمعه مباركة on Tumblr
جمعه مباركة on Tumblr from 66.media.tumblr.com
ولد الحبيب ومثله لا يولد في شهر ربيع صل عليه الأوحد ولد الحبيب وخده متورد والنور من وجناته يتوقد جبريل نادى في مناصة حكمه هذا مليح اللون هذا أحمد هذا. والعهد القديم حافل بمثل شهادات اإليمان هذه. "إنما الناس صور الفكر والقلب، فهم منقسمون حين يولدون أسباطاً أسباطاً باختلاف الدم في كل أسرة، . من اصغر الاشياء تولد اكبر الافكار والايقاع لا ياتي من الكلمات ، بل وحدة. الجميع يولدون سواسية بنفس الكم من الإنسانية , إلا أن البعض يتجرّد من فطرته . "لا تعاتب حبيبك الذي مل، فإذا مرض الحب مات العتاب.". بإرساله ابنه الحبيب، سيدنا يسوع المسيح، والروح القدُس. إن هذه الساعة كانت لأجداد لم يولدوا بعد ، فاعتبرناها من باب الانتماء فردا .

سألته، وكيف ستفعل يا سيدي وأنت لا تملك عوامة ثم أن هذا النور يخيفني يا سيدي.

إن هذه الساعة كانت لأجداد لم يولدوا بعد ، فاعتبرناها من باب الانتماء فردا . انا معاشر الاوصياء لسنا نحمل في البطون وانما نحمل في الجنوب ولا نخرج من الارحام وانما نخرج من الفخذ الايمن من امهاتنا لأننا . ولو لا قدر الله البيبي عنده مشاكل العنايه مره مكلفه الليله ب 2500. انكحوا الغرائب دون القرائب؛ فإن ولد الغريبة أنجب وأقوى، . "ورد في رواية المتشائل لإميل حبيبي :أنّ شخصا من عامة الناس يُسأل من أنت. "إنما الناس صور الفكر والقلب، فهم منقسمون حين يولدون أسباطاً أسباطاً باختلاف الدم في كل أسرة، . عن الحسن العسكري أنه قال « قال: فالرسالة إلى العبرانيين تُشيد بإيمان . حبيب الريان مافي رجال يولدون اغلبهم حريم. "لا تعاتب حبيبك الذي مل، فإذا مرض الحب مات العتاب.". ومعنى «اغتربوا لا تضووا» أي: الجميع يولدون سواسية بنفس الكم من الإنسانية , إلا أن البعض يتجرّد من فطرته . بإرساله ابنه الحبيب، سيدنا يسوع المسيح، والروح القدُس.

إن هذه الساعة كانت لأجداد لم يولدوا بعد ، فاعتبرناها من باب الانتماء فردا . الجميع يولدون سواسية بنفس الكم من الإنسانية , إلا أن البعض يتجرّد من فطرته . فالرسالة إلى العبرانيين تُشيد بإيمان . بإرساله ابنه الحبيب، سيدنا يسوع المسيح، والروح القدُس. حبيب الريان مافي رجال يولدون اغلبهم حريم.

جمعه مباركة on Tumblr from 66.media.tumblr.com
"إنما الناس صور الفكر والقلب، فهم منقسمون حين يولدون أسباطاً أسباطاً باختلاف الدم في كل أسرة، . والعهد القديم حافل بمثل شهادات اإليمان هذه. سألته، وكيف ستفعل يا سيدي وأنت لا تملك عوامة ثم أن هذا النور يخيفني يا سيدي. من اصغر الاشياء تولد اكبر الافكار والايقاع لا ياتي من الكلمات ، بل وحدة. انا معاشر الاوصياء لسنا نحمل في البطون وانما نحمل في الجنوب ولا نخرج من الارحام وانما نخرج من الفخذ الايمن من امهاتنا لأننا . فالرسالة إلى العبرانيين تُشيد بإيمان . حبيب الريان مافي رجال يولدون اغلبهم حريم. "ورد في رواية المتشائل لإميل حبيبي :أنّ شخصا من عامة الناس يُسأل من أنت.

من اصغر الاشياء تولد اكبر الافكار والايقاع لا ياتي من الكلمات ، بل وحدة.

بإرساله ابنه الحبيب، سيدنا يسوع المسيح، والروح القدُس. "ورد في رواية المتشائل لإميل حبيبي :أنّ شخصا من عامة الناس يُسأل من أنت. عن الحسن العسكري أنه قال « قال: ولو لا قدر الله البيبي عنده مشاكل العنايه مره مكلفه الليله ب 2500. الجميع يولدون سواسية بنفس الكم من الإنسانية , إلا أن البعض يتجرّد من فطرته . ومعنى «اغتربوا لا تضووا» أي: انا معاشر الاوصياء لسنا نحمل في البطون وانما نحمل في الجنوب ولا نخرج من الارحام وانما نخرج من الفخذ الايمن من امهاتنا لأننا . "لا تعاتب حبيبك الذي مل، فإذا مرض الحب مات العتاب.". من اصغر الاشياء تولد اكبر الافكار والايقاع لا ياتي من الكلمات ، بل وحدة. "إنما الناس صور الفكر والقلب، فهم منقسمون حين يولدون أسباطاً أسباطاً باختلاف الدم في كل أسرة، . ولد الحبيب ومثله لا يولد في شهر ربيع صل عليه الأوحد ولد الحبيب وخده متورد والنور من وجناته يتوقد جبريل نادى في مناصة حكمه هذا مليح اللون هذا أحمد هذا. فالرسالة إلى العبرانيين تُشيد بإيمان . والعهد القديم حافل بمثل شهادات اإليمان هذه.

عن الحسن العسكري أنه قال « قال: بإرساله ابنه الحبيب، سيدنا يسوع المسيح، والروح القدُس. انا معاشر الاوصياء لسنا نحمل في البطون وانما نحمل في الجنوب ولا نخرج من الارحام وانما نخرج من الفخذ الايمن من امهاتنا لأننا . "ورد في رواية المتشائل لإميل حبيبي :أنّ شخصا من عامة الناس يُسأل من أنت. "لا تعاتب حبيبك الذي مل، فإذا مرض الحب مات العتاب.".

الجميع يولدون سواسية بنفس الكم من الإنسانية , إلا أن البعض يتجرّد من فطرته . جمعه مباركة on Tumblr
جمعه مباركة on Tumblr from 66.media.tumblr.com
عن الحسن العسكري أنه قال « قال: من اصغر الاشياء تولد اكبر الافكار والايقاع لا ياتي من الكلمات ، بل وحدة. ولد الحبيب ومثله لا يولد في شهر ربيع صل عليه الأوحد ولد الحبيب وخده متورد والنور من وجناته يتوقد جبريل نادى في مناصة حكمه هذا مليح اللون هذا أحمد هذا. فالرسالة إلى العبرانيين تُشيد بإيمان . انا معاشر الاوصياء لسنا نحمل في البطون وانما نحمل في الجنوب ولا نخرج من الارحام وانما نخرج من الفخذ الايمن من امهاتنا لأننا . حبيب الريان مافي رجال يولدون اغلبهم حريم. ولو لا قدر الله البيبي عنده مشاكل العنايه مره مكلفه الليله ب 2500. ومعنى «اغتربوا لا تضووا» أي:

حبيب الريان مافي رجال يولدون اغلبهم حريم.

والعهد القديم حافل بمثل شهادات اإليمان هذه. ولد الحبيب ومثله لا يولد في شهر ربيع صل عليه الأوحد ولد الحبيب وخده متورد والنور من وجناته يتوقد جبريل نادى في مناصة حكمه هذا مليح اللون هذا أحمد هذا. "إنما الناس صور الفكر والقلب، فهم منقسمون حين يولدون أسباطاً أسباطاً باختلاف الدم في كل أسرة، . انكحوا الغرائب دون القرائب؛ فإن ولد الغريبة أنجب وأقوى، . بإرساله ابنه الحبيب، سيدنا يسوع المسيح، والروح القدُس. ولو لا قدر الله البيبي عنده مشاكل العنايه مره مكلفه الليله ب 2500. فالرسالة إلى العبرانيين تُشيد بإيمان . ومعنى «اغتربوا لا تضووا» أي: عن الحسن العسكري أنه قال « قال: الجميع يولدون سواسية بنفس الكم من الإنسانية , إلا أن البعض يتجرّد من فطرته . انا معاشر الاوصياء لسنا نحمل في البطون وانما نحمل في الجنوب ولا نخرج من الارحام وانما نخرج من الفخذ الايمن من امهاتنا لأننا . سألته، وكيف ستفعل يا سيدي وأنت لا تملك عوامة ثم أن هذا النور يخيفني يا سيدي. حبيب الريان مافي رجال يولدون اغلبهم حريم.

ولد الحبيب ومثله لا يولدو : ‫قبسات من حياة رسول الله - Posts - "إنما الناس صور الفكر والقلب، فهم منقسمون حين يولدون أسباطاً أسباطاً باختلاف الدم في كل أسرة، .. ولد الحبيب ومثله لا يولد في شهر ربيع صل عليه الأوحد ولد الحبيب وخده متورد والنور من وجناته يتوقد جبريل نادى في مناصة حكمه هذا مليح اللون هذا أحمد هذا. فالرسالة إلى العبرانيين تُشيد بإيمان . إن هذه الساعة كانت لأجداد لم يولدوا بعد ، فاعتبرناها من باب الانتماء فردا . "إنما الناس صور الفكر والقلب، فهم منقسمون حين يولدون أسباطاً أسباطاً باختلاف الدم في كل أسرة، . ولو لا قدر الله البيبي عنده مشاكل العنايه مره مكلفه الليله ب 2500.